السبت ١٤ شباط (فبراير) ٢٠٠٤
زي ما بقول المثل

الفهيم وديه ولا توصيه

يضرب هذا المثل على الشخص الذكي الفهيم الذي لا يحتاج الى شرح طويل لاداء مهمته . واذا ارسلته في مهمة اتقنها حتى لو واجهته مشاكل غير محسوبة في الطريق او خلال تنفيذ مهمته .


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى