السبت ١٩ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٠٥
ضمن سلسة إجراءات عملية التجديد التي تشهدها الشركة

"كومبيوتر أسوسييتس" تطلق علامة تجارية جديدة

القاهرة، 17 نوفمبر 2005: أطلقت "كمبيوتر أسوشييتس" ، إحدى أكبر شركات البرمجيات الإدارية في العالم، برنامجا ترويجياً عالمياً لعلامتها التجارية الجديدة "CA"، مجددة التزامها بتوحيد وتبسيط إدارة تقنية المعلومات بما يتيح لعملائها في قطاع الشركات تعزيز عائدات استثماراتهم في تقنية المعلومات.

وكانت الشركة قد استعرضت مكانتها الرائدة وعلامتها التجارية "CA"، وحملتها التسويقية التي تحمل عنوان "جدد ثقتك"، خلال افتتاح مؤتمرها السنوي "CA ورلد 2005" بمشاركة أكثر من 6 آلاف عميل وشريك ومحلل وإعلامي وموظف.

جون سيوينسون

وقال جون سيوينسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "CA": "تعكس إطلالتنا الجديدة في السوق التحولات التي تشهدها الشركة والدور الكبير الذي تلعبه في هذا القطاع. وتركز العلامة التجارية الجديدة على الإمكانيات التي تمتلكها الشركة لمساعدة عملائها في توحيد وتبسيط إدارة تقنية المعلومات على مستوى المشروع المعني، كما تبرز تفوق منتجاتها على أي منافس آخر. ويأتي تغيير العلامة التجارية إلى ’CA‘ في إطار جملة من إجراءات عملية التجديد التي تشهدها الشركة. وهي خطوة عملية لا سيما أن عملاءنا يطلقون علينا هذا الاسم سلفاً."

ويتمثل الهدف من البرنامج الترويجي للعلامة التجارية الجديدة في تسليط الضوء على الإمكانات التي تتميز بها الشركة في السوق، وكذلك في تجديد التزامها بتزويد القطاع بأفضل حلول إدارة تقنية المعلومات التي تتيح لعملائها في قطاع الشركات معايرة مصادرهم بما يخدم احتياجات أعمالهم عبر منصة عمل مؤتمتة تتوفر فيها جميع عوامل الحماية والأمان.

ومن جهته، قال دون فريدمان، رئيس قسم التسويق في "CA": "يعكس البرنامج الترويجي للعلامة التجارية الجديد آراء العديد من عملائنا وشركائنا وغيرهم من الجهات الفاعلة في أنحاء مختلفة من العالم، حول ما يفتقر إليه القطاع التقني في الوقت الراهن والفرص المتاحة للشركة. وتمحورت تلك الآراء على ضرورة تبسيط إدارة تقنية المعلومات بما يجعلها قادرة بشكل أفضل على تلبية احتياجات الأعمال عبر أتمتتها والاستثمار المناسب لها. ونطلب من من قطاع الشركات عبر الحملة التسويقية، أن يجدد ثقته بقدرة التقنية على تعزيز أعمال وتحسين مستوى الأداء والإنتاجية".

وتسعى الحملة التسويقية إلى تقديم العلامة التجارية الجديدة "CA" إلى جماهير الشركة في مختلف أنحاء العالم عبر حملة إعلانية في العديد من المطبوعات وإعادة تصميم الموقع الشبكي، والتسويق عبر الإنترنت، واللافتات الإعلانية. وقامت الشركة بتقريب المسافة بين حرفي علامتها التجارية "C" و "A" في خطوة ترمز إلى التوحيد والتبسيط.

وتتضمن الحملة الإعلانية العالمية نشر إعلانات في العديد من الصحف الاقتصادية الكبرى مثل "وول ستريت جورنال" و "نيويورك تايمز" و"فاينشال تايمز، إلى جانب المطبوعات التجارية المتخصصة في تقنية المعلومات مثل "كومبيوترورلد"، و"إنفورميشن ويك"، "إي ويك"، و"إنفوورلد".

وقام بتصميم برنامج ترويج العلامة التجارية الجديدة، فريق يضم خبراء في مجالات متعددة من وكالات "مجموعة إنتربابليك" بقيادة "درافت"، في حين طورت الهوية التجارية شركة "سيكويل ستوديو" التي تتخذ من نيويورك مقراً لها.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى