الثلاثاء ١١ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٠٥
بقلم أشرف شهاب

نورتل تقدم حل الاتصال "خبير في كل مكان" في الشرق الأوسط

عطارى

قدمت نورتل يوم 11 أكتوبر الحالى فى دبى حل "الإتصال المبتكر "خبير في كل مكان"، ذلك الحل الذي يمكن الشركات في الشرق الأوسط من التواصل مع الخبراء في الشركة، مما يوسع من مجموعة وكلاء خدمة العميل من دون التكلفة العالية الخاصة بالمحافظة على مراكز إتصال مركزية و إقليمية أو إعداد موظفي معلومات ذوي خبرة و ذلك كوكلاء رسميين لمركز الإتصال.

قال رامين عطاري، نائب الرئيس للشرق الأوسط، نورتل: "يمكن التنبؤ بنجاح الشركة من خلال الخدمة السريعة و الفعالة التي تقدم أفضل تجربة ممكنة للعميل" و أضاف: "إن إمكانية وضع الوكلاء المناسبين في مركز الإتصال ليتواصلوا مع العملاء الذين عادة ما يتطلبون مهارات خاصة و خبرة، بغض النظر عن مكان هؤلاء الوكلاء، يقدم ذلك ميزةا تنافسية هامة و يخدم أعمال الشركة بشكل كبير. إنه يسمح لهم أيضا في إبقاء الوكلاء على تواصل تام في أوقات الذروة بالنسبة للأعمال عند الحاجة، مما يسمح أيضا بتحديد الموظفين بمرونة و سرعة".

إن حل الإتصال "خبير في كل مكان" من نورتل، المدعم بمركز تطبيقات نورتل، و هو مجموعة متكاملة من التطبيقات متعددة الوسائط و المعتمدة على SIP، يسمح للمؤسسات كالبنوك و مقدمي الخدمات في تحويل مكالمات العملاء للوكيل الأنسب أو لموظف الخبرة، بغض النظر عن المكان أو العملية، الذي يعمل في مركز الإتصال الرئيسي، أو في مركز إتصال انطلاقا من المنزل، أو في مكتب فرعي، أو حتى في مخازن المفرق. أينما كانت الموارد المختصة موجودة في الشركة، فإن حل "خبير في كل مكان" يستطيع ربط ذلك الخبير بمركز الإتصال مما يمكن من التعامل مع الإتصال بشكل مفرد و تقديم مستوى جديد من الخدمة للعميل.

أكمل عطاري حديثه قائلا: "لدى العملاء في هذه المنطقة طيفا واسعا من قنوات الإتصال للإختيار فيما بينها و ذلك عندما يقومون بالتفاعل مع الشركة. و للبقاء في مجال المنافسة، فإن الشركات تجد نفسها في موقع التحدي لرفع مستويات الخدمة و ذلك لتكون أكثر استجابة و تواصلا و حساسية و تكيفا مع احتياجات العميل من خلال الموظفين و الموارد المتوفرة لهم من أجل ذلك. تقوم نورتل بمساعدة العملاء على الوصول إلى ذلك المستوى الجديد من خدمة العميل و ذلك من خلال حلول تتجاوز العوائق الخاصة بالبعد و بيئات العمل الموزعة".

إن مركز إتصال نورتل 6.0، هو مكون رئيسي من حلول الإتصال"خبير في كل مكان" وهو مركز إتصال متطور متعدد الوسائط يعتمد على SIP. يقدم هذا الحل تصميما مفردا يمكن المدراء من التكيف بسرعة مع أي مركز إتصال و ذلك لتلبية إحتياجات الزبون المتغيرة و لتسريع التعامل مع الزبون، و يتم ذلك غالبا في عملية واحدة.

وتعتبر نورتل هي الشركة الرائدة عالميا في مجال توفير إمكانيات الاتصالات المتميزة, التي تحرص على رفع مستوى الحياة الإنسانية, وتعزيز نشاطات التجارة العالمية, وحماية أهم المعلومات والبيانات على مستوى العالم والحفاظ عليها. تقدم الشركة خدماتها إلى كل من شركات تزويد الخدمات والشركات والمؤسسات التجارية.

توفر نورتل أنظمة تكنولوجية متطورة تشمل أنظمة الاتصالات المتكاملة ذات النطاق الموجي الواسع, وأنظمة نقل الصوت بواسطة بروتوكول الإنترنت, وخدمات الوسائط المتعددة وتطبيقاتها, وأنظمة الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق الموجي الواسع والمصممة خصيصا من أجل مساعدة الناس في أكثر من 150 دولة على مواجهة أخطر التحديات وأصعبها.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى