السبت ١٢ كانون الثاني (يناير) ٢٠١٩
بحضور رئيسه..اتحاد أدباء وكتاب الجنوب

يقر تشكيل فروعه بالمحافظات

رعد الريمي‎

اقر اتحاد أدباء وكتاب الجنوب بالعاصمة عدن تشكيل فروع له في المحافظات الجنوبية مكلفاً بذلك أمين العام الاتحاد ا. بدر العرابي، كما اقر تشكيل لجان للتواصل مع الادباء في المحافظات الجنوبية بغرض انتخاب سكرتارية خاصة للفروع.

جاء ذلك باجتماع الذي عقد صباح امس بالعاصمة عدن بحضور رئيس اتحاد وأدباء كتاب الجنوب د.جنيد محمد الجنيد، و أعضاء اللجنة العامة للاتحاد أ.بدر العرابي د. عبده يحيى الدباني، د. صالح الفردي، د. سعودي علي عبيد أ. عياش الشاطري وأ.ياسر عبدالباقي، أ.محمد باسنبل، أ. ايمان خالد، أ. اعياد عامر.

وبحث الاجتماع جملة من القضايا الثقافية والإدارية المتعلقة بتأسيس الفروع في المحافظات الجنوبية، كما تطرق الاجتماع لضوابط الانتخابات بالفروع في المحافظات الجنوبية.

من جانبه استعرض المسؤول الثقافي في اتحاد ادباء الجنوب د.عبده يحيى خارطة النشاط الثقافي والادبي لإتحاد الجنوب المزمع تنظيمه بعامه الأول 2019م في مدينة عدن وبقية المحافظات.

جدير بالذكر ان اتحاد وادباء كتاب الجنوب الذي أشهر مؤخرا في العاصمة عدن يعد أول كيان ثقافي يشمل المحافظات الجنوبية والذي انتهى مؤتمره التأسيسي بالاختيار التوافقي لمجلس عام مكون من 45 عضواً وأمانة عامة مكونة من 11 عضواً ورئيسا متمثلا في الشاعر جُنيد محمد الجُنيد.

رعد الريمي‎

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى