الجمعة ١٦ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠٠٥
بقلم أشرف شهاب

للمرة الثانية: المنظمة الدولية للعلاقات العامة تعقد مؤتمرها السنوى فى مصر

لولا زقلمة

تعقد المنظمة الدولية للعلاقات العامة (IPRA) مؤتمرها السنوي بالعاصمة المصرية القاهرة يومي 22 و 23 يناير 2006، حيث تعد مؤتمراتها السنوية فرصة ذهبية لممارسي العلاقات العامة للاتصال ومشاركة الخبرات والأفكار. ويدور المؤتمر حول موضوع "إدارة السمعة في عالم متغير".

هذا وسيقوم كل من السيد هارولد برسون، رئيس شركة برسون مارستلر بنيويورك، والسيد بول تاف، الرئيس التنفيذي لشركة هيل أند نولتون بنيويورك، بالقاء الكلمات الرئيسية خلال اليومين الأول والثانى للمؤتمر. ويتضمن المتحدثون بهذا المؤتمر رفيع المستوى السيد مايكي لاف، كبير مديري الاتصالات بشركة مايكروسوفت، بالإضافة إلى السيد جوناثان إي. باتي، مدير الاتصالات بشركة IBM، والسيد جون سوندرز، المدير الإقليمي لشركة فليشمان هيلارد لمنطقة أوروبا وأيرلندا. هذا ويحضر المؤتمر كذلك نخبة من الشخصيات الهامة والتنفيذيين من الشركات متعددة الجنسيات وشركات العلاقات العامة العالمية الرائدة.

يشمل جدول أعمال المؤتمر هذا العام عدداً من الموضوعات الهامة ذات الأهمية الكبيرة للمتخصصين فى العلاقات العامة، حيث سيتم عرض هذه الموضوعات التفاعلية ومناقشتها خلال وقائع المؤتمر الذى يمتد لمدة يومين من خلال عدد من الجلسات وورش العمل حيث تتضمن تلك الموضوعات ما يلى:

• هل يمكن قياس سمعة الشركات؟

• دور المسئولية الإجتماعية للشركات فى بناء السمعة

• إدارة السمعة فى مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

• الحقيقة حول دور العلاقات العامة فى بناء السمعة... أين نضع خطاً فاصلا؟ً

• إدارة السمعة من الناحية العملية

• دور إدارة الأزمات فى الحفاظ على السمعة فى مجال السياحة

• مواجهة التحديات المتغيرة اليوم فى إدارة السمعة

وتؤكد لولا زقلمة، رئيس شركة رادا للأبحاث والعلاقات العامة ورئيس المنظمة الدولية للعلاقات العامة لعام 2006: "أن هذا المؤتمر يمثل أهم حدث سنوى لمتخصصي العلاقات العامة بالإضافة إلى الأهمية الكبرى التى تمثلها الموضوعات المطروحة للتنفيذيين فى هذا المجال، لذا فإن تنظيم المؤتمر يضمن الحد الأقصى من التفاعل بين المشاركين."

للتسجيل فى المؤتمر:

0020101232255


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى