أطول رسالة حب في التاريخ

عجايب آخر زمن ! رجل يتزوج خمسمائة زوجة ، عقبالكم

غيبوبة طويلة

قيل أن السيدة "كارولين" الأمريكية كانت في غيبوبة لمدة 32 عاماً من 1875 الى عام 1907 ثم استردتْ وعيها وعاشت حتى عام 1950، ثم توفيت عن عمر يناهز 88 عاماً. هل تصدقون؟!

حب المجانين

طلبت امرأة فنلندية سخيفة من حبيبها أن يبرهن لها عن حبه لها بقطع أذنه وتقديمها هدية ففعل ذلك، لا لأنه يحبها بل لأنه "مجنون".

أصغر أم وأصغر طفلة يتم اغتصابها

"ليندا مولينا" من البيرو في أمريكا الجنوبية بدأت دورتها الشهرية (العادة الشهرية) وعمرها 3 سنوات ونصف. وقد أنجبت أول طفل لها وعمرها 5 سنوات وثماني أشهر بعد اغتصابها من قبل مجهول وبذلك تكون ليندا أصغر أم في التاريخ وكذلك أصغر طفلة تتعرض للاغتصاب، وقد أنجبت بكرها في 14/5/ 1939.

مدام مارت ريتشارد

مارت ريتشارد فرنسية تزعّمت حملة نتج عنها إلغاء البغاء الرسمي في فرنسا وذلك بقانون أصدر في العام 1946 وقد سُمي هذا القانون بإسم قانون مارت ريتشارد.

طلّقها لأنها تتصل بأمها

صادقت محكمة أمريكية في لوس أنجلوس عام 1951 على طلاق مستر بيتر هوفمان بناء لطلبه وذلك لأن زوجته اعتادت الاتصال بأمها كل ساعة لتبلغها أنها بصحة جيدة.عنده حق .

عشرة آلاف امرأة يتزوجن في ليلة واحدة

أعظم حفلة زواج في التاريخ تم سنة 333 ق.م. في مدينة سوسة في بلاد فارس – إيران حالياً. وكان ذلك يوم عقد (الإسكندر ذو القرنين) قران عشرة آلاف جندي من جيشه المقدوني على عشرة آلاف امرأة فارسية.انه سبي بطريقة شرعية .

تزوج خمسمائة زوجة

ملك "الببكوم" بالكاميرون – بأفريقيا – كان حتى وفاته تزوج من خمسمائة زوجة. (يا لطيف) نيّاله!! يا ريتني زيُّه.

وكان هذا الملك العجيب حتى سنة 1952، عندما يفكر في اختيار زوجة جديدة له يجلس وسط دائرة مكونة من مائة زوجة عارية ثم يأتي والد الفتاة "المخطوبة" والأصح المنكوبة ويلقي بابنته أمام الملك عندئذ يقف الملك ويضع قدمه على جسدها إيذاناً منه بقبولها واحدة من زوجاته.

أطول رسالة حب

كنت اعتقد انني من اكثر الذين يكتبون رسائل حب الى زوجتي وحبيبتي وعشيقتي ولكن فوجئت ان الانسة البريطانية "تيري فينش " كتبت عام 1969 اكبر رسالة حب في التاريخ حيث كتبتها على على ملف من الورق طوله 1120 مترا اي حوالي اربعة الاف ورقة عادية وارسلتها الى خطيبها في الحادي عشر من حزيران ـ يونيو 1969 .

السؤال هو هل فعلا قرأ خطيبها رسالتها أم انه اعلن بعد ذلك انهاء خطوبته ؟؟