سلسلة حكاياتٌ منْ مملكةِ الحيوانِ

لطالما كانت قصص الحيوانات ساحرة بالنسبة إلى الأطفال، وذلك لأنّ صورها ورسومها تجذبهم وتشدّ انتباههم. وهذه السلسلة من الحكايات تعتمد على قصص الحيوان لتعليم الأطفال مختلف القيم والدروس الأخلاقية، حيث يتمكّنون من استخدامها واتباعها في حياتهم اليومية. فمن الأهمية بمكان أن تتشرّب تلك العقول والقلوب الصغيرة سلوكاً سليماً ومشاعر إيجابية ليصبح الأطفال مستقبلاً أفراداً ناضجين ومسؤولين في المجتمع.

- تتضمن سلسلة (حكايات من مملكة الحيوان) ستة كتب يحتوي كل واحد منها أربع قصص ذات موضوعات محببة وقريبة إلى عالم الطفل جاءت بلغة بسيطة وسهلة، ومرفقة بصور إيضاحية جميلة ونابضة بالألوان يتعلمون منها عبراً ودروساً مهمة.

عناوين القصص:

1- حكاياتٌ من مملكة الحيوان: وتضم "صداقة الهرُّ والفأرِ"، "صديقان أم عدوان"، "الأسماكُ الحمقاءُ"، الجرذُ الذي يحبُّ الظّهورَ".

2- حكاياتٌ من مملكةِ الحيوانِ: وتضم: "السّنجابُ يتعلمُ درساً"، "قرنا الظّبيِ"، "الزّقزاقُ والبحرَ"، "الطاووسَ المغرور".

3- حكاياتٌ من مملكةِ الحيوانِ: وتضم: "الهزّةُ الأرضية"، "النّعجةُ الذكيّةُ"، "البجعاتُ الذّهبيّةُ"، "الغربانُ وطائرُ الزّرزورِ".

4- حكاياتٌ من مملكةِ الحيوانِ: وتضم: "الخوفُ"، "السّلحفاةُ الثرثارةُ"، "البقرات الأربعُ"، "انتقامُ العصفورةِ".

5- حكاياتٌ من مملكةِ الحيوانِ: وتضم: "الأسدُ الجاحدُ"، "الحمارُ الذي يحبُّ الغناءَ"، "ذكاءُ الأرنبِ"، "السّلحفاةُ العنيدةُ".

6- حكاياتٌ من مملكةِ الحيوانِ: وتضم: "أجمةُ العُلَّيقِ"، "الحمامةُ السّجينةُ"، "العنزةُ السّاذجةُ"، "وجبةُ الأسدِ الدّسمةُ".

الفئة: قصص/أطفال

المقاس: 22 × 28

عدد الصفحات: 16

الناشر: ثقافة للنشر والتوزيع

ردمك: 978-9948-09-830-0