الإذاعية فاتن غيث من شمال سيناء

عشقت الصحافة وعملي...

، بقلم إبراهيم خليل إبراهيم

الإذاعية فاتن غيث من شمال سيناء : عشقت الصحافة وعملي بالإذاعة لم أرتب له
حوار – إبراهيم خليل إبراهيم
الله سبحانه وتعالى منح كل إنسان موهبة في شىء ما وعندما يهتم الإنسان بهذه الموهبة يبدع ويتألق ويتميز ومن الموهوبين والموهوبات الإذاعية فاتن غيث التي تعمل بحب وإخلاص ضمن فريق العمل بإذاعة شمال سيناء التي تبث إرسالها من مدينة العريش وقد أجرينا معها هذا الحوار .
............................................؟
فاتن سليمان عمر غيث .. عشقت الصحافة والإذاعة منذ طفولتي وكان حلمي الالتحاق بكلية الإعلام قسم الصحافة وبالفعل تحقق حلمي ولكن الظروف تغيرت أثناء دراستي الجامعية حيث التحقت بقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة وفي عام 2004 تخرجت بتقدير جيد جدا وحصلت على الماجستير فى فنون الإعلام والاتصال من كلية الإعلام جامعة القاهرة أيضا.
.......................................؟
بالمصادفة تقدمت إلى اختبارات المذيعين الجدد بالإذاعة ونجحت وعملت مذيعة تنفيذ في إذاعة شمال سيناء ونفذت ومازالت العديد من الفترات الإذاعية كما أجريت لقاءات وحوارات مع المحافظين الذين تولوا شمال سيناء وقمت بتغطية أحداث السيول فى المحافظة وزيارة رئيس الوزراء بالإضافة إلى لقاءات مع كافة المسئولين ومتابعة ما يهم المواطن السيناوي بصفة خاصة والمصري بصفة عامة وتقديم احتفالات المحافظة لتكريم الآباء والأمهات المثاليات وأوائل المحافظة فى الشهادات المختلفة .

..............................................؟
من برامجي أذكر على سبيل المثال : براعم الإيمان وحقوق المرأة وأعلام ومعالم وخطوة بخطوة وصباح الخير يا سينا وصحتك تهمنا كما قدمت تحقيقات إذاعية عن الدروس الخصوصية وبحيرة البردويل والنخيل كثروة والعديد من المسابقات الرمضانية على مدار 6 أعوام متتالية وباجتهاد شخصي من أجل إسعاد المستمعين وقد كرمتني وزارة الداخلية والعديد من الجهات الحكومية والشعبية.
..............................................؟

أقدم برنامج حكاية أغنية وأبذل فيه الجهد الكبير حيث يرسل لي الأديب والصحفي والمؤرخ إبراهيم خليل إبراهيم الحديث عبر الواتس آب وأقوم هى بعمل المونتاج ووضع الأغنية محل الحديث ويذاع البرنامج الساعة السابعة و ( 10 ) مساء كل يوم أربعاء وهذا البرنامج له عشاقه داخل مصر وخارجها وتصلنا رسائل الشكر والتقدير منهم .
..............................................؟
أهالي سيناء لديهم ارتباط بالوطن في غاية العظمة وبرغم الأقلام المسمومة التي تحاول كتابة خلاف ذلك غاب عنهم أن أهالي سيناء لم يتركوها عندما احتلتها إسرائيل في عام 1967 كما قدموا بطولات عظيمة وعمليات فدائية ضد القوات الإسرائيلية إبان فترة الاحتلال وكانت المرأة السيناوية تقوم أيضا ببطولات رائعة والتاريخ زاخر بتلك البطولات .
..............................................؟
أبذل كل جهدي لأجل خدمة المستمعين وتقديم كل ماهو مفيد ونافع لأنني على يقين بأن الله تعالى لايضيع أجر من أحسن العمل وأتقنه .

من نفس المؤلف