الخميس ٢٨ شباط (فبراير) ٢٠١٩
بقلم حسيب شحادة

كيف يمكن إيجاد الزوج

”مركز لشراء الزوج“ قد افتتح مؤخرًا حيث يمكن لكلّ امرأة أن تختار الزوج من بين الكثير من الرجال. المركز المذكور مكوّن من خمسة طوابق، وعدد الرجال ذوي المواصفات الإيجابية يتزايد كلّما صعدت المشترية إلى الأعلى. وكان هنالك شرط: عندما تفتحين أيّتها السيّدة باب أيِّ طابق يُمكنك اختيار رجل من ذلك الطابق، ولكن إذا تابعتِ الصعود إلى طابق آخرَ، فلن تستطيعي النزول، إلّا للخروج من العمارة. وهكذا تذهب امرأة إلى المركز لتجد زوجا.

في الطابق الأوّل كُتبت يافطة تقول: الطابق الأوّل- لهؤلاء الرجال وظائف. تقرأ المرأة وتقول لنفسها: حسنًا، هذا أفضل من زوجي الأخير، ولكن يا تُرى ماذا يوجد فوق؟ إنّها تصعد.

في الطابق الثاني كُتبت يافطة تقول: الطابق الثاني - لهؤلاء الرجال وظائفُ ويُحبّون الأطفال. تسجِّل المرأة لنفسها: هذا عظيم، ولكنّ يا تُرى ماذا في الطابق التالي؟ إنّها تصعد.

في الطابق الثالث كُتبت يافطة تقول: الطابق الثالث - لهؤلاء الرجال وظائفُ ويُحبّون الأطفال وهم وِسام جدّا. يا سلام، قالت، ولكنّ يا تُرى ماذا في الطابق التالي؟

في الطابق الرابع كُتبت يافطة تقول: الطابق الرابع - لهؤلاء الرجال وظائفُ ويحبّون الأطفال وهم وِسام جدّا ويساعدون في أعمال المنزل. يا سلام، هتفتِ المرأة، الأمر مُغْرٍ جدّا، ولكن لا بدّ من المزيد في الطابق التالي، وتابعتِ الصعود.

في الطابق الخامس كُتبت يافطة تقول: الطابق الخامس - إنّك الزائرة رقم ٣٨٩، ٩٧٤، ١٢٣ لهذا الطابق. لا رجالَ هنا في هذا الطابق.

إنّ وجودَ هذا الطابق يُثبت أنّّه من المستحيل إرضاء النساء. شكرًا لكِ على زيارتك لهذا المركز، ونتمنّى لك يومًا جميلا.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى