الخميس ٢٨ كانون الثاني (يناير) ٢٠١٦
بقلم عادل سالم

الحرية لأشرف فياض من سجون الجاهلية

اتحادات كتاب فلسطين لا في العير ولا في النفير

اتحادات كتاب فلسطين شبه الكرتونية بدون زعل تنشط في إقامة الاحتفالات وتشكيل الوفود للسفر للإقامة في الفنادق للمشاركة في أنشطة ثقافية في الدول العربية وغير العربية، ويتصارعون أيهم توجه له الدعوة ليناله من شمة الهوا جانب، وعندما واجهتهم قضية الشاعر الفلسطيني أشرف فياض المعتقل جورا وبهتانا وحكم عليه قضاة القبيلة والتخلف بالإعدام عجزوا عن التحرك خوفا من سطوة الإعلام والمال السعودي، والخليجي بشكل عام، ولم تصدر سوى بيانات هزيلة أرسل أحدها لاتحاد الكتاب العرب يطالبونه التدخل لحل المشكلة والعمل للإفراج عن أشرف فياض، لدينا في فلسطين اتحاد كتاب مقره في رام الله قريبا من مقاطعة السيد عباس، واتحاد في غزة محسوب على حماس واتحادان في الداخل الفلسطيني ، ولا أعرف عن اتحادات أخرى فلا نسمع عنها ولا نرى لها أثرا.

لو كان أشرف فياض فتحاويا لانبرى اتحاد كتاب الضفة بإصدار البيانات وإقامة المسيرات، ولو كان إخوانيا لانبرى أنصار الإخوان يقيمون المسيرات وينشرون البيانات من غزة ومن تركيا، ومن لندن تطالب بإطلاق سراحة، أما وأن أشرف فياض لا قبيلة له فإن دمه يضيع هدرا في محاكم هزلية لا تعرف قوانين، ولا دساتير، وإنما تحكم بسيف السلطان، وعادات ومفاهيم من زمن الكهف، رجال متخلفون يدعون قضاة لا يفقهون من القضاء شيئا.

اتحادات كتاب فلسطين لا في العير ولا في النفير لأنها اتحادات صورية والدليل أننا البلد الوحيد في العالم الذي يضم كل هذا الكم من الاتحادات، لو كان الإعدام قد صدر عن محكمة مصرية لانبرى كتاب الإخوان واتحادهم ليهاجموا مصر وقضاء مصر، ولو كان الإعدام قد صدر عن دولة مثل موريتانيا لسمعنا عن تحركات لاتحاد كتاب عباس لأنه لا مصلحة مالية مع موريتانيا أما وأن المهزلة في السعودية فالصمت عفوا بل الموت واجب.

ترى ماذا يقول رئيس اتحاد كتاب فلسطين أو قادة اتحادات كتاب فلسطين وهم يتفرجون على مهزلة القضاء السعودي؟؟

لك الله يا فلسطين، ولك الله يا أشرف، إن لم يقف معك اتحادات القبائل الفلسطينية فنحن معك.
نحن الخارجين عن القبيلة، وأحكام القبيلة، وعادات القبيلة، وتفاهات القبيلة نطالب بإطلاق سراحك فورا ودون تردد.

الحرية لأشرف فياض والعار لحكام الجهل والتخلف، ومحاكم الإرهاب الفكري في مملكة النفط والكاز

اتحادات كتاب فلسطين لا في العير ولا في النفير

مشاركة منتدى

  • القضاء ليس منبرا خطابيا يحوز فيه السبق الأكثر إجادة لرصف الكلمات و استعمال تعبيرات الوجه و نغمات الصوت و لغة الجسد , القضاء أدلة و براهين و نصوص و شهود و إعترافات.
    بدلا من كيل الإتهامات الجوفاء ياليت المتعاطفين مع أشرف فياض , ناقشوا القضية بدأ من المدعي إلى النطق بالحكم .
    أشرف فياض سعودي المولد و النشأة فعائلته مقيمة في السعودية منذ خمسين سنة , إذن هو نتاج المجتمع السعودي الذي يصفه أدعياء الثقافة و التنوير بالبدوي , الرجعي , التكفيري , الهمجي , القبلي .
    الذي ادعى على أشرف فياض بأنه ملحد مجدف ليس من قبيلة سعودية بل هو فلسطيني الأصل - ينتمي بزعمكم للشعوب المتمدنة !!!
    المجتمعات كما يجب عليها حماية مصالحها و استقلالها يجب عليها حماية قيمها و عقائدها.
    فكل العالم يعلم التوجهات الدينية للملكة العربية السعودية , فمن لا يقبل بها لا يأتي للسعودية و من كان مقيما فيها فله أن يغادرها و لن يجد - و الله - أحدا يتشبث به و يمنعه من مغادرة أرض القهر إلى جنات الحرية .
    و المعلوم أن حكم الإعدام الصادر ضد أشرف فياض تم نقضه و تخفيفه للسجن ثمان سنوات بعد نفي تهمة الكفر عن أشرف و ادانته بتهمة مخالفة النشر الإلكتروني حيث الشاعر الطليعي المستنير يصور الفتيات - خفية - و ينشر صورهن في الشبكة العنكبوتيه , و هكذا تتجلى أخلاق المتنورين !!!

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى