السبت ٢ تموز (يوليو) ٢٠١١
بقلم مهند عدنان صلاحات

مريم حسين تنهي حلقة العرابا

في دور سندريلا

انتهت الفنانة مريم حسين مؤخراً من تصوير أخر مشاهدها في المسلسل الكوميدي الخليجي "غشمشم" في تركيا، حيث أكد القائمون على العمل أن الجزء السادس سيشهد تطوراً كبيراً وتغيرات جذرية من حيث الشكل والمضمون. فعلى صعيد الشخصيات تم استبدال العديد من الفنانين المشاركين، ليضم الجزء السادس أسماء جديدة تطل لأول مرّة على غشمشم، ومن حيث المضمون أكد المخرج بسام سعد كذلك أن العمل سيشهد تحولاً كبيراً على مستوى سيلاحظه المشاهدون منذ الوهلة الأولى. وقد صورت مريم حسين حلقة العراب وأكدت بأنها كانت حلقة رائعة جداً وأكثر الحلقات التي أحبها مشاهدها فيها، فهي كما تصفها: حلقة مميزة بالرغم من أن فريق العمل قد عانى كثيراً لتخرج بهذا الشكل.

حيث أن مريم حسين تؤدي فيها دور سندريلا وترتدي ملابسها والأزياء مصممة بشكل رائع وجميل ودقيق. كما وتظهر مريم حسين في باقي حلقات العمل بشخصية منى، وهى فتاة تعمل كصحفية، دلوعة ويحاول الفنان فهد الحيان أن يكتسب حبها بشتى الطرق.

جدير بالذكر أن مريم حسين تشارك بعدد من الأعمال الدرامية لهذا الموسم، فتشارك في "بنات سكر نبات" حيث كشفت بأنه مسلسل اجتماعي تجسد فيه شخصية "سارة" فتاة مقهورة ضعيفة تمارس عليها أمها وأخيها ضغوط كثيرة وتفرض رأيها عليها، ويساعدها أبيها في حياتها حتى تتزوج وتنفصل عن زوجها وتحاول أن تصنع حياتها كما أرادت لها بعيداً عن أمها وأخيها مستعينة بصديقاتها. نافية ما تردد مؤخراً من أن يكون هناك تشابه بين أدوارها خاصة دورها في مسلسل "أيام الفرج" على الرغم من وجود أجواء حزن عام تسيطر على الدورين في كلا العملين، لكنها عللت ذلك بقولها: إن الدراما مختلفة واستشهدت على اختلافها بدورها في مسلسل "الخادمة" كذلك دورها الكوميدي الجديد "غشمشم" الذي تشاركه مع الفنان فهد الحيان.

كما وتشارك في برنامج جديد يتحدث عن الفروسية بكونها فارسة وتمارس الفروسية، وكشف مريم حسين لأول مرة عن نيتها مؤخراً خوض مجال الغناء في الفترة القادمة دون أن تكشف أي تفاصيل عن الموضوع، مكتفية بأن تجعلها مفاجأة الموسم للأيام القادمة.

في دور سندريلا

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى