الخميس ١٧ تموز (يوليو) ٢٠٠٨
يكشف سر وضع اسمه على أفيش (حسن ومرقص)

عادل إمام: عمر الشريف هددني بالإنسحاب

كشف النجم عادل أمام عن أسباب الخلاف الذي وقع بينه وبين النجم العالمي عمر الشريف حول ترتيب أسمائهما في تيتر فيلمهما السينمائي الجديد " حسن ومرقص"، فلم يكن الخلاف كما هو معتاد بأن كل منهم يريد وضع أسمه قبل الأخر، ولكن الموقف اتخذ شكل معاكس هذه المرة حيث أراد الشريف أن ياتي أسم صديقه اولا بينما أقسم عادل إمام أن يكون إسم الشريف في المقدمة لأنه صاحب تاريخ كبير .

وقال عادل: أن عمر الشريف هدد بالانسحاب من الفيلم وتحمله لأي جزاءات مالية إذا لم يوضع اسمي أولا، مؤكداًان عمر الشريف قيمة فنية لا تقدر بثمن وهذه أول مرة يقف أمامه في عمل وذلك يضاف لرصيده وسيرته الفنية، حسب صحيفة " الجمهورية " المصرية .

واشار : نحن لم نكن صديقين قريبين إلا عندما نتقابل في مصر أو فرنسا حيث نتناول العشاء أو الغداء معاً فقط، ولكن في هذا الفيلم اقتربنا من بعضنا بشدة وأصبحت الصداقة قوية بمعني الكلمة كما أصبح صديقاً لرامي ومحمد إمام جداً والمصور أحمد عبدالعزيز وهو ابن شقيقتي.

وانهى كلامه بقوله : أقول للذين يحبون الصيد في الماء العكر إن عمر الشريف اشترط أن أحضر تصوير المشاهد التي يصورها بدوني وأنه لن يبدأ التصوير إلا في حضوري فهل هناك حب واحترام وتقدير بيننا أكثر من ذلك.

عن محيط


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى