الثلاثاء ٦ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠٠٥
بقلم أشرف شهاب

الكاتيل فى المركز الثانى فى تكنولوجيا المسارات التجمعية عبر بروتوكول الإنترنت

أعلنت شركة الكاتيل أنه طبقاً لمجموعة سينرجى للأبحاث، تمكنت الكاتيل من بلوغ المركز الثانى فى شريحة السوق المتنامية بسرعة والخاصة بالمسارات التجميعية عبر بروتوكول الإنترنت لشبكات الحافة IP edge aggregation router، وذلك خلال الربع الثالث من العام.

وطبقاً لمجموعة سينرجى، فقد ضمنت الكاتيل حصة سوقية نسبتها 23.6% فى مجال المسارات التجميعية عبر بروتوكول الإنترنت بشبكات الحافة فى الربع الثالث من عام 2005، ارتفاعاً من نسبة 9.2% بالربع الثانى من العام.

"لقد كان الربع الثالث من عام 2005 رائعاً بالنسبة لالكاتيل" صرح بذلك السيد راى موتا، كبير الباحين بمجوعة سينرجى للأبحاث. "إن سوق المسارات التجميعية عبر بروتوكول الإنترنت لشبكات الحافة غاية فى التنافسية، وبناء عليه فهو يستلزم مستويات أعلى من الخواص والوظائف من أجل الفوز بالصفقات. علاوة على ذلك فإن نجاح الكاتيل فى هذا السوق، كما يتضح من مكاسبها بحصة السوق، كان أسرع من منافسيها الآخرين، مدفوعاً بقائمة مؤثرة من صفوة العملاء على مستوى العالم، كلهم قاموا بتطبيق برامج الكاتيل لمجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة."

"بعد مرور عامين فقط من دخولنا سوق بروتوكول الإنترنت ببرامج الجيل التالى، يسعدنا أن الكاتيل قد تمكنت من بلوغ المركز الثانى كمورِّد للمسارات التجميعية لشبكات الحافة، وذلك شاهد على اهتمام الكاتيل وتركيزها على مسارات الخدمات وقوة منتجاتها وتميزها باستمرار،" صرح بذلك السيد باسل علوان، رئيس أنشطة بروتوكول الإنترنت بالكاتيل. "إن عملاءنا يقومون باستخدام شبكاتهم IP/MPLS أكثر فأكثر للحصول على خدمات أكثر من مجرد خدمة الإنترنت وحدها. ومع حدوث هذا التطور، سواء كان مدفوعاً بتكنولوجيا التشغيل الثلاثى بالنسبة للمستهلكين الأفراد أو الشبكات الافتراضية الخاصة VPNs بالنسبة للأعمال، فإن الخواص والإمكانيات التى نقدمها والتى تتصدر الصناعة هى التى تصنع الفرق."

وحتى تاريخه، يوجد أكثر من 90 مورد للخدمة سلكياً ولاسلكياً فى 40 دولة فى جميع أنحاء العالم قاموا باختيار مجموعة خدمات ومنتجات الكاتيل، مما يثبت أن الكاتيل هى مورِّد موجه مسارات شبكات الحافة المفضل للموجة الجديدة من الخدمات المربحة مثل التشغيل الثلاثى والشبكات الافتراضية الخاصة عبر بروتوكول الإنترنت/الإيثرنت.

وقد أعلنت الكاتيل مؤخراً عن نشر تلك الأجهزة لدى عدد من موردى الخدمة البارزين مثل شركة بريتيش تليكوم بالمملكة المتحدة، وذلك لنشر خدمات VLAN الجديدة عبر الإيثرنت للمؤسسات فى لندن؛ وكذلك ntl وهى كبرى شركات الكيبل cable فى المملكة المتحدة، وذلك لتوسيع نطاق وصول خدمات البيزنس عبر الإيثرنت فى أنحاء المملكة المتحدة إلى أكثر من 260 نقطة تواجد؛ و KPN، فى هولندا، وذلك لتقديم خدمات التشغيل الثلاثى فى أنحاء الدولة؛ وشركة Elisa بفنلندا لتلاقى خدمات الاتصالات الثابتة والمحمولة؛ وتشونجوا تليكوم Chungwa Telecom بتايوان لدعم تقديم خدمات التشغيل الثلاثى فى أنحاء الدولة؛ وتورك تليكوم Turk Telecom التى اختارت الكاتيل لتقوم بمهمة الإدماج فى شبكة فقرية متعددة الخدمات IP/MPLS نظام تسليم مفتاح.

وفى الربع الثالث من العام أيضاً أعلنت الكاتيل عن إتاحة أحدث إصدارات الخواص بمجموعة منتجاتها وخدماتها لبروتوكول الإنترنت، حيث تتميز بمجموعة فريدة من الخواص ذات الإتاحة العالية بما فى ذلك تقديم خدمات IP/MPLS بدون توقف، إلى جانب إضافة جديدة لمجموعة الخدمات والمنتجات – وهى Alcatel 7250 Service Access Switch.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى