الاثنين ١٢ آذار (مارس) ٢٠٠٧

"حق مشروع" يهاجم الفنانات المحجبات

استمراراً لسلسلة الحروب التى تشنها الفنانات المحجبات في الوسط الفني أثار طلب بعضهم بالاطلاع على سيناريو المسلسل التليفزيوني الجديد "حق مشروع" غضب كاتب العمل السيناريست محمد صفاء عامر .

هذا وكانت قد انتشرت الشائعات حول "حق مشروع" مؤكدة أنه يناقش قضية انتشار الحجاب وهو الأمر الذي دفع بعض الفنانات المحجبات لإعلان رفضهن أي إساءة للحجاب بل إنهن هددن برفع دعاوى قضائية لوقف تصوير المسلسل .

وأكد السيناريست أنه مندهش من هذه الأخبار التي تقف وراءها بعض الفنانات المعتزلات اللاتى أعطين أنفسهن حق الرقابة على الأعمال الفنية وفرض وصياتهن على الفن، مشيراً الى أن العمل لايتطرق لقضية المحجبات على الإطلاق بل هو عمل رومانسي سياسي، ويتضمن بعض المشاهد حول قضية التطرف الديني من خلال رصد الحادث البشع الذي ارتكبته مجموعة إرهابية في منتجع طابا السياحي، حسبما ذكرت جريدة "الرياض" السعودية .

وأوضح عامر أنه ليست ساذج حتي يخوض في هذه المنطقة الملغومة المعروفة باسم قضية الحجاب وعلى الفنانات المحجبات أن يلتزمن باعتزالهن ويبتعدن عن الوسط الفني وقضايا، كما حذر من أن رد فعله سيكون عنيفا إذا تجرأت أي فنانة معتزلة على أن تطلب منه نسخة من السيناريو لتقرأها مؤكدا أنه ليس من حق أي مخلوق الاطلاع على السيناريو إلا الرقابة الرسمية فقط .

تجدر الاشارة الى ان السيناريست وصف ما تردد عن تحركات الفنانات المحجبات بأنه زوبعة وهمية وأنهن يبحثن عن الشهرة منذ انحسرت عنهن الأضواء فهن حسب قوله عين في الجنة وعين في النار ويردن العودة للشهرة بأي وسيلة .

"حق مشروع" بطولة الفنانة الكوميدية عبلة كامل، وخالد صالح، وأحمد راتب، ووحيد سيف.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى