الثلاثاء ٢١ شباط (فبراير) ٢٠٠٦

قصص "مأساوية" لزوجات تعرضن للتصوير عاريات من قبل أزواجهن

دبي - الرياض - حنان الزير: تعد خيانة الأمانة الزوجية بالكشف عن أدق تفاصيل العلاقة الحميمية بين الزوجين من أصعب الأمور وأقساها ولاسيما على المرأة، وتبرز بين الفينة والأخرى في وسائل الإعلام ومنتديات الانترنت قصصا عن أزواج خانوا "الميثاق الغليظ" وقاموا بنشر صور وأفلام تعرض للقاءات جنسية مع زوجاتهم على الملأ.

وأدانت الشرائع السماوية والكثير من القوانين الوضعية كشف أستار هذه "الخصوصيات" بين الزوجين واعتبرتها اعتداء آثما يمس من كرامة المرأة ويجعلها عرضة للأقاويل، واعتبر الشيخ محسن العبيكان أن تصوير العلاقة الزوجية هوأمر محرم مهما كانت دوافعه.

ومن القصص التي أثارت غضب الرأي العام في مصر وتناقلتها بعض وسائل الإعلام والمنتديات إقدام تاجر قطع غيار سيارات.. لم يمض على زواجه سوى ستة أشهر بتصوير المعاشرة الزوجية، وقيامه ببثها مجانا على الهواء مباشرة من خلال شبكة الإنترنت.

وتفجرت أحداث هذه ا"لقضية الخطيرة" عندما فوجئ بعض مرتادي الشبكة العنكبوتية برسائل مكثفة على (الشات) تدعوهم فورا للدخول إلى أحد المواقع لمشاهدة عرض مجانى بالصوت والصورة لزوج يمارس الجنس مع زوجته على الهواء مباشرة، واستمر البث أكثر من ساعتين، وبدأت الكاميرا بالتجول في عش الزوجية السعيد بمصاحبة مثيرة للزوج والزوجة في أوضاع مختلفة على أنغام الموسيقى الصاخبة.. وانتهت بلقاء جنسى كامل على فراش الزوجية، وبعد أيام قليلة فوجئ رواد شبكة الإنترنت بتكرار البث المباشر المجاني، وقبل موعد البث الثالث.. تم القبض على الزوجين.

وحالف الحظ إحدى الزوجات التي اقترنت بزميل عمل لها بإحدى الشركات الاستثمارية المصرية، حيث عثرت بعد مضي أربعة شهور على زواجهما وهى ترتب خزانة ملابس زوجها على شريط فيديو، وقد دفعها الفضول كما قالت إلى مشاهدته لتفاجئ بأن الشريط يتضمن أحد اللقاءات الجنسية بينها وبين زوجها. وعندما واجهت زوجها بما رأت، و"طلبت منه تفسيرا معقولا" لم تقتنع بمبرراته، وأيقنت أنه إنسان "مريض وغير طبيعي"، وتقدمت بدعوى طلاق إلى محكمة الأسرة، وبعد ستة أشهر من التداول قضت المحكمة بطلاقها من زوجها طلقة بائنة مع احتفاظها بجميع حقوقها الزوجية.

وأوضحت المحكمة في حيثيات حكمها: أن الزوج الذي يرتكب في حق الزوجة مثل هذه الأفعال الشائنة التي لا ترضاها شرائع أو قوانين يستحيل دوام العشرة معه.. وذلك لكونه غير أمين عليها نفساً ومالاً.

هددها طليقها بنشر صورها

وتداولت كذلك بعض الصحف المصرية والمنتديات الإلكترونية، إقدام شاب من عائلة ميسورة قام بعد أشهر قليلة من انفصاله عن زوجته طبيبة الأطفال لخلافات نشبت بينهما بتهديدها بفيلم يصور معاشرتهم الزوجية دون علمها.

وعندما تناهى لذلك الشاب خبر إعلام خطوبة طليقته "جن جنونه"، وسارع بالاتصال بزوجته السابقة يطالب فيها بعدم إتمام ذلك الزواج وإلا فإنها ستدفع "الثمن غاليا" من شرفها وسمعتها وأرسل لها نسخة من الشريط مما كاد يصيبها بانهيار عصبي.

ولم تفلح توسلات تلك الطبيبة "المفعمة بالدموع" كما تقول في ثني زوجها السابق عن تهديده ووعيده وإرجاعه إلى جادة "الصواب"، ولم تعرف الزوجة السابقة كيف تتصرف و"ضاقت عليها الأرض بما رحبت"، قبل أن تستجمع شجاعتها وتقرر إبلاغ الشرطة التي قررت فورا استدعاء الزوج السابق وطالبته بتسليم شريط الفيديو، وتم إتلافه في حضور صاحبة الشأن. وقبل مغـادرة قسم الشرطة وقّع الزوج السابق على تعهد رسمي بعدم التعرض لطليقته ماديا ومعنويا.

ونقلت مجلة "أكتوبر المصرية، قصة مهندس بحري بالإسكندرية.. صور ليلة دخلته بكاميرا فيديو خفية دون علم زوجته الشابة، ثم قام بنسخ الشريط وتوزيعه مقابل مائة جنيه للنسخة الواحدة.


مشاركة منتدى

  • السبب في هذه الامور التي تحصل هي انعدام دور الاهل من والد ووالدة فعندما يتقدم شخص لخطبة ابنتهم يجب ان يعرفوا عنه ممن يعرفون عنه اي شيء فان كان هذا الشخص من النموذج اعلاه فتجده معروف من جميع الناس ولا يخفى عيبه فلذلك السبب المباشر هو الاهل وهذا كل شيء اخوكم ايمن عطوان الاسدي من العراق

  • ليه كل الوقاحة دي من قبل الازواج وهو يعني بفكر انه مايمس شرفه هو الثاني شرفه وشرف عيلته

    وثانيا من المنظور الديني حرااااااااااااااااااااااام

    ومن نظرة المجتمع بيكون اكثر الناس دنائه و خبث

    ولو وصفته بكل شي من الاوصاف القبيحة ماتوصل له لانها اقل منه

    وعدراااااااا على استخدامي للالفاظ القاسية والسيئه ولكن مثل هدا العمل لايحتمل الرحمة ولا الشفقه

    • معك حق انا برايي مع اني رجل انو النساء مظلومين مع الرجال انا انسان سوي وبحب وبدي اتزوج بس هاد هو راي وبدي حاول كل جهدي وفر لزوجتي كافة مقومات السعادة

  • حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    هذا عرضه وشرفه وهذه الزوجة أمانة عنده ضروري يحافظ عليها من كل ما قد يمسها
    ربي يستر على نساء المسلمين
    أمين يا رب

أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى