الاثنين ١٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠٠٧
بقلم لينا العامر

أصالة نصري في فيلم حياة جديدة

يعكف المخرج طارق العريان زوج أصالة نصري على الاشتغال حالياً على سيناريو أول أفلام أصالة والذي سيحمل اسم – حياة جديدة – والمقرر أن يجري تصويـره مطلع / 2008 / بقي أن نقول أن أصالة فضلت البقاء في مصر لتحيي ليلة رأس السنة الميلادية في القاهرة وفي – سيتي ستارز – مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي .. بينما ستسافر إلى دبي لتحيي حفلاً في 2/1/2008 مع المطرب العراقي كاظم الساهر في واحدة من حفلات – ليالي دبي - .

جورج وسوف مريض بدون خطر

أكد مصدر مقرب من الفنان السوري جورج وسوف أن الفنان وسوف سيسافر إلى أمريكا للقيام بفحوص عامة ، نافياً بذلك الشائعات التي راجت مؤخراً والتي أفادت بأنه سيسافر لأمريكا للعلاج مع تعرض ساقيه للبتر في حال استعصى العلاج .. علماً بأن الفنان وسوف يعاني من أوجاع وأمراض متعددة في رجليه وساقيه .. نأمل أن تكون الشائعات كاذبة .. وله الصحة والعافية .

شهد برمدا وأيمن الذهبي

يبدو أن العلاقة التي تجمع الآن بين المطربة السورية – شهد برمدا – والمنتج – أيمن الذهبي – الزوج السابق لأصالة ، أكثر من فنية .. حيث أكدت –شهد – مؤخراً أنها تتوخى خيراً منه ثم قالت : يمكنني أن أتكلم عليه كشخص لديه الخبرة الطويلة في المجال الفني وعاش الأجواء ، ويمكننا الاستفـادة من علاقاته وخبراته وهـو يتمتـع بذكاء كبير .. لقد استطاع أن يحقق شيئاً وسوف يحقق غيره من الإنجازات .. وتجمعنا الصداقة والأخوة أكثر من العلاقة العملية .


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى