الاثنين ٢ حزيران (يونيو) ٢٠٠٨

الفنانة شذى تنافس انغام وشيرين في الاسواق

بمناسبة إطلاق البومها الجديد الذى حمل عنوان " ليالي" في الأسواق حلت الفنانة المصرية شذى ضيفة على برنامج بابارتزى على قناة مودرن tv في آخر حلقاته قبل التوقف لتطوير البرنامج .

توجهت شذى في بداية الحلقه بالشكر والامتنان للمنتج محسن جابر صاحب ومدير شركة عالم الفن ومزيكا، والذى انتج لها البومها الجديد، وأكدت أنه طالما وقف الى جانبها أثناء خلافاتها مع شركة إنتاجها السابقة، وكان له الفضل في إنهاء تعاقدها مع معهم دون الدخول في مشاكل قضائية، مؤكدة أنه وقع معها عقد إنضمامها لشركة مزيكا في اليوم التالي لانهاء تعاقدها مع الشركة السابقة .

وعن لونها الغنائي ومدى تشابهه مع مي سليم فأكدت شذى انها تعتز بمي سليم كصديقة عزيزة لها، ولكنها تعتبر نفسها تلعب في نفس ملعب الفنانات أنغام وشيرين، وأن تركيزها على الغناء أكثر من الإستعراض وأنها إستعانت في كليبها الاخير "ليالي" بفرقة إستعراضية محترفة أثناء تصوير الكليب في لبنان، وحاولت أن تشاركهم ببعض الحركات البسيطة في الكليب بناءاً على إصرار المخرج فادي حداد بعد تلقيها تدريبات كثيرة .

وعن البومها الجديد و إختيار أغانيها قالت "أنها إختارت أغاني كثيرة كان محسن جابر يرفضها وأكدت أنها لم تعارضه أبداً إحتراماً منها لتاريخه الكبير في التعامل مع عمالقة الفن بداية من فايزة أحمد، ووردة، وميادة الى عمرو دياب، وسميرة سعيد وانها تشعر بالفخر لانضمامها لهذه الشركة التى طالما ضمت عمالقة الغناء العربى".

ووضحت ان سبب خلافها مع الشركة السابقة هو فشل البوم منوعات ضم أغنية منفردة لها مع عدة أغاني لأصوات جديدة بعدها غادرت الشركة مصر دون إنهاء تعاقدها مع شذى التي أكدت وجود ثغرات بالتعاقد كانت تسمح لها بالتعاقد مع شركة أخرى، إلا أنها وبناءاً على نصائح محسن جابر رفضت اللجوء الى الحيل واحترمت تعاقدها معهم الى ان تم انهاؤه بالتراضي .

عن طرب


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى