السبت ٢٧ آب (أغسطس) ٢٠٠٥
بقلم أشرف شهاب

الوطنية تطلق أول خدمة اضغط ... تحدث عبر الجوال في الجزائر

أعلنت شركة نجمة، وهي الشركة التابعة للوطنية للاتصالات في الجزائر، يوم 25 أغسطس الحالى عن إطلاق خدمة اضغط تحدث بواسطة الهاتف النقال (Push to Talk over Cellular PoC)، في السوق الجزائرية. انطلقت نجمة في عام 2004، ولقد نجحت منذ ذلك الحين في توطيد مكانتها وإثبات جدارتها كشركة رائدة في مجال الاتصالات المتنقلة وخدمات الوسائط المتعددة في الجزائر، وأن توفر لعملائها تشكيلة من أرقى التقنيات والخدمات المتطورة السهلة الإستخدام.

تتيح خدمة اضغط .تحدث بواسطة الهاتف النقال للأصدقاء والشركات التجارية التواصل بسهولة فيما بينهم بواسطة هاتف نقال متوافق مع تقنية حزم البيانات اللاسلكية العامة، الجي. بي. آر. أس، ومزود بزر خاص للتحدث مباشرة.

وقد علق السيد فيصل العيار، رئيس مجلس إدارة الوطنية للإتصالات، قائلا:" إن اضغط .تحدث هي خدمة مبتكرة تضمن لأفراد مجموعة معينة من الناس التواصل فيما بينهم بسهولة وكفاءة اقتصادية وبشكل فوري." و أضاف قائلا: وهكذا تواصل الوطنية للإتصالات تقديم أحدث الخدمات والتقنيات المبتكرة والاقتصادية، والتي تسعى من خلالها دوما إلى تقديم أحدث الطرق والوسائل لتيسير عمليات الأ تصال بين عملائنا."

تعتمد خدمة اضغط .تحدث على تقنيات موتورولا، ولقد حققت نجاحا كبيرا في أوساط شركات التشغيل والعملاء في جميع أرجاء العالم. تتيح هذه الخدمة لمجموعة معينة من المشتركين إجراء اتصالاتهم في نفس الوقت. يمكن أن يصل عدد أفراد المجموعة إلى 25 فردا سوف يستطيعون التصرف والاستجابة والتواصل فيما بينهم بشكل فوري، مما يرفع من كفاءة الاتصالات التجارية ويسهل التواصل بين الأصدقاء.

أما العملاء الذين سيحققون فائدة قصوى من خدمة اضغط .تحدث فهم رجال الأعمال، وشركات الأمن الخاصة، وشركات المواصلات، والمقاولات، وسيارات الأجرة تحت الطلب، وغير ذلك من القطاعات التجارية المختلفة، بالإضافة إلى العائلات والأصدقاء الذين يودون أن يظلوا على اتصال مستمر وفوري مع بعضهم البعض.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى