الجمعة ١١ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٠٥
بقلم سعيد الحريري

مايا نصري في فيلمين جديدين من إنتاج روتانا

أبرمت الفنانة اللبنانيّة مايا نصري عقداً مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيّات لبطولة فيلمين سينمائيين، بعد أن باشرت الشركة بعملية الإنتاج السينمائي.

العقد حصري لمدة سنة ستسافر بموجبه نصري إلى مصر لدراسة فنّ التمثيل السينمائي بدورات مكثّفة في القاهرة، وفي الوقت نفسه ستقرأ سيناريو الفيلمين الجديدين.

ومن ناحية أخرى تستعدّ مايا في الفترة المقبلة لتصوير أغنية جديدة من ألبومها، وهي بعنوان "روح" من كلمات وألحان مروان خوري، ومن المتوقّع أن تصوّرها في القاهرة تحت إدارة المخرج هادي الباجوري.
وكانت مايا قد تعاونت مؤخّراً مع المخرج اللبنانيّ سليم الترك في تصوير الأغنية البدوية الوحيدة التي إحتواها ألبومها الجديد، وهي بعنوان "الأسمراني"، وتقول مايا عن هذا التعاون:" سعدت كثيراً بتعاملي الأوّل مع المخرج سليم الترك، فهو فنّان خلاّق، وأحببت فيه نظرته الأنثويّة، وشعرت أنه مجنون، وأحببته عندما قال لي أنه هناك أشياء كثيرة في داخلي لم يخرجوها بعد، لقد أشعرني بأن لديه ثقة كبيرة بي وبإمكاناتي، وإخترنا أغنية "الأسمراني" البدوية لتصويرها، وهي من كلمات غسان أسعد وألحان جورج مادوريسيان، وتوزيع طوني سابا، علماً أنّها كانت خطوة جريئة في إختيار أغنية بدوية لتصويرها بطريقة عصريّة، وبقصّة بعيدة تماماً عن لهجة الأغنية".

وعن رقصها في الكليب تقول مايا:" إنّها المرّة الأولى التي أرقص فيها بطريقة محترفة، وقد تلقيّت دروساً خاصّة على يد سامي الحاج، وقد شعرت بأنّي قمت بعمل جديد ومختلف في مسيرتي الفنيّة، وأتمنّى أن تكون فكرة الكليب، ورقصي فيه قد نالا إعجاب المشاهدين".

عن إيلاف ـ سعيد الحريري


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

فيسبوك منبر حر للثقافة والفكر والأدب
تويتر منبر حر للثقافة والفكر والأدب
الأعلى