الخميس ٤ تموز (يوليو) ٢٠٢٤

موعد الانتحابات: الخميس 4 يوليو 2024م

مع تصاعد وتيرة الحملات الانتخابية في المملكة المتحدة، يدعو مركز العودة الفلسطيني جميع الناخبين، وخاصة أنصار القضية الفلسطينية والمجتمع العربي، إلى المشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة واستغلال حقهم الديمقراطي في التصويت.

وفي ظل الأزمة الإنسانية المستمرة في قطاع غزة، تصبح أهمية إيصال أصواتنا وانتخاب ممثلين ملتزمين بالعدالة وحقوق الإنسان والسلام أكبر من أي وقت مضى.

لا يزال الوضع في غزة مزريًا، حيث يستمر العدوان الإسرائيلي والحصار المنهك، ويستمر التقصير في المساءلة الدولية لتصرفات الحكومة الإسرائيلية، لذلك وانطلاقاً من إيماننا بقوة القدرة على التغيير من خلال تمكين المجتمع، فإننا ندعو الجميع للوقوف على الجانب الصحيح من التاريخ في هذه الانتخابات.

وإننا إذ نشجعكم على اختيار ممثليكم بناءً على موقفهم من القضايا الحاسمة التي تؤثر على الشعب الفلسطيني ومنطقة الشرق الأوسط ككل، فإننا نذكركم بأن تصويتكم يوم الرابع من يوليو هو أداة قوية للتأثير على السياسة والدعوة إلى حل عادل للقضية الفلسطينية.

عند اختيار مرشحكم، ضعوا في اعتباركم المعايير التالية:

الموقف من الحرب على غزة: دعم المرشحين الذين يعارضون بشكل لا لبس فيه العدوان العسكري المستمر على غزة.

الموقف من الحصار: صوتوا لمن يدعو إلى رفع الحصار وإنهاء الشلل الذي أصاب اقتصاد غزة والأوضاع الإنسانية.

الرأي حول إفلات إسرائيل من العقاب: اختيار الممثلين الذين يطالبون بمحاسبة إسرائيل على انتهاكاتها للقانون الدولي وحقوق الإنسان.

الاعتراف بالإبادة الجماعية المستمرة: دعم المرشحين الذين يعترفون ويتخذون موقفًا ضد التهجير والقتل المنهجي والمستمر للفلسطينيين.

الدعوة إلى وقف فوري لإطلاق النار ووصول المساعدات: إعطاء الأولوية لأولئك الذين يطالبون بشكل عاجل بوقف إطلاق النار ووصول المساعدات الإنسانية الفورية إلى غزة.

صوتكم يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في هذه الانتخابات، فكونوا على يقين بأن اختياركم يمكن أن يسهم في تحقيق العدالة والسلام للشعب الفلسطيني وللمنطقة بأسرها.

صوّتوا بحكمة، ومعًا، يمكننا أن نحدث فرقًا!

للحصول على المساعدة في اختيار المرشح الأفضل لمنطقتك، يرجى الاطلاع على منشورات حملة "الصوت العربي" وكذلك البحث حسب المنطقة عبر رابط حملة الصوت المسلم من هنا:

https://themuslimvote.co.uk/


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى